شاهدوا | الفنانة اللبنانية "نانسي عجرم" أحيت حفلاً مجبرةً بعد 48 ساعة على إعلان وفاة حماتها
نشرت في
06 يونيو 2021 12:13 م
حجم الخط
وكالة خبر
أحيت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مجبرةً حفلاً بعد 48 ساعة فقط على إعلان وفاة حماتها والدة زوجها الدكتور فادي الهاشم، وذلك إلتزاماً منها بتعاقدها على تقديم حفل غنائي خاص في قصر عابدين أشهر القصور الرئاسية المصرية، لتصبح ثاني نجمة لبنانية تقدم حفلا غنائيا في ساحة القصر بعد الفنانة ماجدة الرومي.
وكان لافتاً في هذا الحفل الذي أحيته نانسي، عدة أمور عكست حالة الحزن التي تعيشها على وفاة حماتها وإن داخلياً، إذ أنها حرصت على إرتداء اللون الأسود مع وضع زهور على الجانبين باللون الفضي، كما أنها كانت واضحة ملامح الحزن والتأثر على وجهها.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص تجربتك ، وتحليل أداء موقعنا ، وتقديم المحتوى ذي الصلة (بما في ذلك الإعلانات). من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط وفقًا لموقعنا
سياسة ملفات الارتباط.
عاجل
سيتم تحسين تجربتك على هذا الموقع من خلال السماح بملفات تعريف الارتباط.